add

التعليقات

لقضاء تجربة تسوق ممتعة.. احصل على أفضل الأدوات الرياضية من جولي شيك بأقل الأسعار


لم تعد الأدوات والأجهزة الرياضية في وقتنا الحالي مقتصرة على ممارسي الرياضة فقط، بل أصبحت ضرورة لجميع الأفراد، خاصة وأنها تساعد على الوقاية من أمراض العظام وآلام الظهر وغيره، مما يجعلنا في حاجة إلى اقتناء بعض الأجهزة الرياضية في منازلنا لعمل التمارين اللازمة لك ولأسرتك لضمان حياة أكثر صحية وسلامة.
لذا نستعرض لكم في هذا المقال بعض الأدوات والأجهزة الرياضية الصغيرة التي يقدمها موقع جولي شيك بأسعار مغرية، حيث يقدم الموقع كود جولي شيك والذي يمنحك خصومات تصل إلى 70% على اغلب المنتجات المتوفرة بالموقع.

 إسطوانة تدليك الجسم HATHA 
يقدم موقع جولي شيك لعملائه إسطوانة تدليك الجسم HATHA والتي تساعد في ممارسة اليوغا، وتمنح عضلات جسمك الراحة والتعافي من الاصابات في أسرع وقت، ويصل طول الأسطوانة إلى 46 سم، فيما يبلغ قطرها 12 سم.

جهاز اللياقه البدنيه من HANDISE 
تقدم ماركة HANDISE جهاز اللياقه البدنيه متعدد الاستخدامات، والذي يساعدك على خساره الوزن الزائد والتخلص من الدهون، حيث يعتبر الجهاز من أكثر الأجهزة التي تحرق السعرات الحرارية، كما يمكنك الجهاز من القيام بالعديد من التمارين المختلفة عن طريق تعديل السرعة، حيث يعمل الهاز بالطاقة الكهربائية، ويمكنه اختبار معدل ضربات القلب ويتحمل وزن يصل إلى 135 كيلوجرام.

أداة تقوية قبضة اليد 
ويقدم جولي شيك الأداة الرياضية الخاصة بتقوية قبضة اليد، والتي تأتي بتصميم عملي عصري، كما أنها مصنوعة من سبائك البلاستيك القوية، وتعمل على تدليك عضلات اليد والقدم والرقبة والكتف والظهر والخصر.

 حبل ممارسة التمارين الرياضية 
يوفر الموقع أيضًا حبل ممارسة التمارين الرياضية المصنوع من المطاط، والذي يأتي بطول 3 أمتار، ويساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون أثناء القفز، كما يتميز الحبل بأنه خفيف الوزن وبمقبض مريح، ويمكنك تعديل طوله.


مميزات الشراء من جولي شيك
يتمتع موقع جولي شيك بالعديد من المميزات، حيث يقدم الموقع كود خصم جولي شيك الذي يمنحك تخفيضات تصل إلى 70% على العديد من المنتجات، كما أنه يمكنك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية كالفيزا كارد و الماستر كارد، فضلاً عن أن الموقع يتيح الدفع عند استلام المنتج.
وفي حالة الدفع عن طريق البطاقات البنكية يجب عليك إدخال البيانات الخاصة بك كمعلومات البطاقة بشكل سليم وتاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة وكذلك رمز البطاقة والضغط على تأكيد عملية الشراء.
استبدال واسترجاع المنتج
ويتيح موقع جولي شيك لعملائه إمكانية استرجاع واستبدال المنتج في حالة استلام العميل منتج خاطئ أو أن يكون المنتج غير مطابق للجودة المعلن عنها أو المواصفات المعلن عنها.
واجهة موقع بسيطة
كما يتمتع موقع جولي شيك بواجهة بسيطة وسهلة، تجعلك تسجل وتختار المنتج الذي ترغب به بكل سهولة ثم طلبه وانتظار الاستلام خلال مدة زمنية قصيرة.
تطبيق جولي شيك
يقدم موقع جولي شيك تطبيق جولي شيك على هواتف أندرويد أو IOS، والذي يمنحك فرصة التسوق بطريقة سهلة وبسيطة، والذي يمكنك تحميله جهاز أندوريد أو آيفون.
الشحن والتوصيل السريع 

يقدم موقع جولي شيك لعملائه إمكانية توصيل المنتجات حتى باب المنزل خلال 3 أيام من طلب المنتج، كما يتيح الموقع خدمة التوصيل المجاني على بعض المنتجات.

Share the Game :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Design and development : All rights reserved العاب زيكو
Proudly powered by Blogger