add

التعليقات

فني كمبيوتربالكويت



الى وقت قريب كانت أجهزة الكمبيوتر حكرا على المختصين واسعارها مرتفعة جدا خاصة خلال السنوات الأولى للألفية الجديدة٫ لكن مع الثورة التكنولوجية الكبيرة التي شهدها العالم في اخر السنوات وتطور تكنولوجيا تصنيع الحواسيب اصبحت اسعارها في متناول الجميع حاليا فيمكن لأي شخص الحصول على جهاز كمبيوتر.
فقد انتشرت اجهزة الكمبيوتر ايضا في الدول العربية بدون استثناء تقريبا واصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا سواء في الاعمال التجارية او التعليمية والترفيهية.

أهمية أجهزة الكمبيوتر 
يكتسي الكمبيوتر أهمية بالغة في وقتنا الحالي حيث لا يمكن تصور حياتنا بدون وهذه اهم الامور التي نستخدمها في حياتنا
  • التعليم : أصبح هذا الجهاز  مهم جدا في العملية التعليمية خاصة للطلبة في الجامعات حيث تمكنهم البرامج الموجودة فيه من انجاز اي بحث او مذكرة في وقت قياسي جدا٬ بالاضافة الى انه يتيح لهم الولوج الى شبكة الاننترنت العالمية٫ حيث يتيح لهم هذا الفضاء امكانية تحميل الاف الكتب والمقالات بصيغ مختلف ومن المنزل بدون الحاجة الى التنقل الى المكتبات البعيدة وفي دول مختلفة.
  • الانشطة التجارية : اصبح مهم جدا فلا يمكن تصور اي نشاط تجاري اليوم لا يدخل في دورته جهاز الحاسبوب٫ فهو يستخدم في تنظيم العمل وتجهيز مختلف الفواتير بمختلف انواعها واشكالها .
أجهزة الكمبيوتر في الكويت 
الكويت من الدول العربية التي ترتفع فيها نسبة امتلاك اجهزة الحاسوب بشكل كبير ويتم استخدامه بشكل واسع جدا في الانشطة التجارية او من قبل الشباب المراهق في العملية الترفيهية والتعليمية.
وفي الكثير من الاحيان قد يصاب جهازك بعطب ما وتضطر للبحث عن فني كمبيوتر  لإصلاح هذا الخلل او العطب حيث يعمل مهندس كمبيوتر على تفحص الجهاز وتحديد كل المشاكل التي يعاني منها.
لكن في احيان كثيرة قد لا تكون عندك معرفة مسبقة بـ مهندس كمبيوتر أو شخص لديه معرفة بـ تصليح كمبيوتر وبالتالي قد تضطر الى سؤال معارفك او ما شابه ذلك لهذا سأعطيكم خطوات الحصول على مهندس او فني كمبيوتر في خطوات بسيطة .

طريقة الحصول على فني كمبيوتر في الكويت 
أولا ادخل الى محرك البحث جوجل واكتب عبارة " فني كمبيوتر " أو " مهندس كمبيوتر " وبعدها عيارة في الكويت طبعا.
ستجد في القائمة العديد من النتائج اختر 3 نتائج وهي كلها شركات في الكويت تقدم خدمات التصليح في المنزل مباشرة بدون الحاجة الى ان تحتاج الى التنقل الى الشركة اوما شابه ذلك.

اتصل بهم جميعا واستفسر عن جودة الخدمة وما يجب القيام به وهل يقدمون دعم فني في المنزل٫ بعدها اختر الشركة التي تناسبك من حيث الجودة والاسعار سوف يرسلون لك مهندس كمبيوتر الى منزلك مباشرة٫ عادة سوف يحاول الفني اصلاح الجهاز في البيت لكن ان رأي انه يجب نقل الكمبيوتر الخاص بك الى المعمل سياخذه معه ويقوم بكل الاصلاحات اللازمة وتغيير اي اجهزة ضرورية او قطع غيار.

كل القطع المغيرة يجب ان تكون اصلية اسألهم عن ذلك ٫ وعادة بعد ان يتم اصلاح الجهاز يقومون بإرجاعه اليك ولديهم خطط للطوارئ بمعني تبقى مسجل معهم واي خلل قد يصيبك تكون لديك أولوية في تصليح كمبيوتر وهكذا .

كما يمكنك البحث من خلال مواقع الاعلانات المبوبة في الكويت لكن هنا الجودة قد تكون منخفضة هل يقدم مهندس كمبيوتر خدماته مباشرة لكنه لا يكون عبارة عن شركة قد يكون شخص عادي لهذا يفضل التعامل مع الشركات لانها مضمونة اكثر.


Share the Game :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Design and development : All rights reserved العاب زيكو
Proudly powered by Blogger